Menu

بالصور طرائف الاستفتاء لو صباعك مش بمبي متقعدش جنبى وقصة شعر نعم
عليا الطلاق نعم
رغم أجواء القلق والترقب التى صاحبت انطلاق عملية الاستفتاء على الدستور الجديد اليوم الثلاثاء، فإن خفة دم المصريين تجاهلت كل ذلك، وحاول عدد من المشاركين فى الاستفتاء إضفاء البهجة على عملية التصويت، وانتزاع الابتسامة من الناخبين.

وواصل المصريون تأكيد قدرتهم على رسم الابتسامة في أصعب الأوقات، حيث التقطت عدسات مصورى وكالات الأنباء عددا من اللقطات الطريفة، كما تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا أخرى قاموا بتصويرها بأنفسهم خلال عملية التصويت فى الاستفتاء على الدستور الجديد.

وتأكيدا على تصويته بـ"نعم" في عملية الاستفتاء على الدستور الجديد، وحتى لا يسأله أحد عن "الخانة" التي وضع فيها صوته، قام مواطن آخر بكتابة "عليا بالطلاق نعم.. ولا للإرهاب".


ومن الصور الطريفة ما أظهرت تعليقا كتبه أحد مؤيدى خارطة الطريق على سيارته يقول فيه: "لو صباعك مش بمبى.. متقعدش جنبى"، مطالبا أصدقاءه بضرورة النزول إلى لجان الاستفتاء والتصويت على التعديلات الدستورية بـ"نعم".

بالصور طرائف الاستفتاء لو صباعك مش بمبي متقعدش جنبى وقصة شعر نعم
لو صباعك مش بمبى.. متقعدش جنبى

الأطفال أيضا كان لهم أيضا نصيب من فكاهة الاستفتاء، حيث ظهر أحدهم أمام لجان الاستفتاء، وقام بـ"حلاقة" شعره راسما على رأسه كلمة "نعم للدستور"، كإحدى التقاليع الجديدة.

قصة شعر نعم
قصة شعر نعم
النساء لم تكن بعيده عن المشاهد اللطيفة بعملية الاستفتاء على الدستور، حيث تواجدن بكثافة أمام اللجان، ومنهن من قامت بإطلاق الزغاريد، وأخرى ارتدت تي شرت عليه صور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وعجوزا وضعت على ظهرها صورة السيسى، وأخرى تقوم بتقبيل الصورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top